Saturday, August 6, 2016

إتش بي أو يذهب مقابل hbo الآن 17





+

متى الموسم 5 لعبة من عروش يكون على HBO العودة وHBO الآن؟ وكان الموسم الطنانة جديد أبدا أكبر مما هي عليه الآن، مع اقتراب الموسم 5 لعبة من عروش. وبناء عليه، HBO زيادة عدد الملل والمقطورات لسلسلة من المواسم السابقة، ولكنها قد ذهبت أيضا من طريقهم إلى إنشاء خدمة التدفق بذاتها، HBO الآن، والتفاوض صفقات لجعل الخاصة HBO الآن التطبيق متاح على أبل تلفزيون، الرافعة صحن التلفزيون، ووجميع أجهزة iOS. تحاول HBO للوصول إلى قاعدة أكبر، ولكن يمكنهم التعامل معها؟ أكثر ما يثير القلق بالنسبة لمعظم الحبل تقطيعها والمشاهدين عبر الإنترنت تلفزيون مع اقتراب الموسم 5 العرض الأول للعبة من عروش هو عندما العرض الأول للموسم ستكون متاحة على HBO الآن وHBO العودة. حسنا، وفقا لآخر. سيتم HBO إطلاق العرض الأول الموسم 5 لعبة من عروش الأحد 12 أبريل، في 21:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، والتي هي في الوقت نفسه تظهر تبث على HBO. ياي لافتات. ولكن، أنا لا يجب أن نحذر من أن لا احصل على الآمال مرتفعة جدا، وإذا كنت ممن تعتمد على شبكة الانترنت، HBO الذهاب وHBO الآن، ليأخذك إلى Westeros ليلة الأحد في 21:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أنا أحب HBO الذهاب، وأنا أبدا، شخصيا، لديه أي مشكلة مع الخدمة؛ ومع ذلك، إذا كنت تذكر، الموسم 4 العرض الأول في العام الماضي من لعبة من عروش تحطمت HBO الذهاب، وفقا لصحيفة الغارديان. وحدث الشيء نفسه خلال نهائيات المخبر الحقيقي. موسم 1، وفقا للتقرير. نأمل، وقد برزت HBO على كيفية التعامل مع اندفاع المستخدمين والمشاهدين لوسائل تبخير على الانترنت. HBO الآن قد تكون ايضا قادرة على استخلاص عدد من المشاهدين بعيدا عن HBO الذهاب، ولكنه سيجعل أن الكثير من الفرق؟ أنا أعتقد أننا سوف معرفة هذه الليلة! تدفق سعيدة، وحظا سعيدا!




No comments:

Post a Comment