Friday, August 5, 2016

هيث ليدجر الغناء 4





+

الغناء يشيد جوكر بواسطة موكب موكبparademagazine أكثر من العرض ويجري أشاد أداء الصورة في فارس الظلام كما ودقوو]؛، هيث ليدجر و[رسقوو يستحق الترشيح وردقوو]؛ أو & دقوو]؛ على يقين من شيء لترشيح وردقوو]؛ وهذا يعني أن يكون الظهور الصحافة قليلة من الفيلم قد أثار بالفعل في هوليوود مجاملة في نهاية المطاف. تصويره من ودقوو]؛ جوكر وردقوو]؛ يجب كسب هيث إيماءة جائزة الأوسكار. الثناء هو الراحة مؤلمة لأولئك الذين أحبوه وطريقة التعامل مع الخسارة الرهيبة لأولئك الذين رأوا عمله الرائع تتكشف. كريستشان بيل. الذين النجوم كما باتمان، وقال لي لمجلة باريد التي يأمل أن الفيلم سيكون ودقوو]؛ احتفالا وردقوو]؛ من ليدجر و[رسقوو]؛ عمل الصورة. إطرائي الاستعراضات في وقت مبكر لفارس الظلام يمكن و[رسقوو]؛ ر جعل تماما حتى عن الحزن وعدم التوازن المدلى بها والمخرجين يشعرون دون هيث هناك للقيام الدعاية للفيلم أو تشمس في مجد. هانز زيمر وجيمس نيوتن هوارد، الذي يتألف معا الموسيقى للفيلم، ورأى شدة إنتاج معا في وقت مبكر. فهموا أنهم كانوا رؤية تصوير الخير والشر الذي يعكس اليوم و؛ [س] العالم. ثم، مع خبر هيث &؛ [س] الموت، ألقي بهم على حين غرة. كشفت زيمر لي مشاعر تعبيره في الموسيقى الذي ساعد على خلق للفيلم. ودقوو]؛ وكان لا يمكن تصوره حتى، كما تعلمون، عندما سمعنا عن هذا. في الواقع، أنا لحظة أفكر، وسقوو]؛ أوه يا إلهي، لابد ان تقذف من كل الموسيقى I & رسقوو]؛ [ف مكتوبة للجوكر ومجرد بداية تكرارا و[رسقوو]؛ الذي هو مجرد بالضبط الشيء الخطأ القيام به. وأعني، أنا لا يمكن أبدا أن تجد كلمة أفضل لذلك، ولكن لتكريم أدائه، واضطررت الى التمسك المدافع لي. الموسيقى لديه لتصوير فلسفة الفوضى التي يعرض جوكر في مواجهة باتمان و؛ [س] بسالة. أنا كولدن و [رسقوو]؛ ر تخفيف الموسيقى أو ينال من الشر ويتصور أنه هيث لم تعطي حقا مثل هذا الأداء الهائل. إذا كنت قد اتخذت عيني قبالة الكرة، وإذا كنت قد عاطفية، إذا كنت قد فعلت أي شيء من هذا القبيل، فإنه في الحقيقة لم خدمته وردقوو]؛ مشترك هوارد شعور مماثل معي. ودقوو]؛ أنا أتفق مع ذلك. وأعتقد في النهاية أن أداءه مثيرا جدا في الفيلم أنه إذا كان لديه القدرة على النظر إلى أسفل على أي شيء من هذا، اعتقد انه سيكون من دواعي سرورنا بالتأكيد أن شخصيته تم تكريم من قبل، وبالتأكيد من جانبنا، من خلال كتابة الموسيقى التي هو الأنسب لهذا الأداء وردقوو]؛ حصلت على مكالمات هاتفية لا تعد ولا تحصى على ضرب اليوم خبر ليدجر و؛ [س] الموت. كصحفي الذين عرفوا وأجرت مقابلات مع هيث، طلب مني لوصف المزاج السائد في هوليوود وفي كلمة انتشار. وكان معظم المكالمات من الآخرين الذين عرفوا هيث وكانوا يدعون حولها في الطريقة التي كان صلاة انها ستصل الى شخص ما، أي شخص، الذين يمكن القول، ودقوو]؛ نجاح باهر، و؛ [س] كل خطأ. وقال انه و؛ [س] غرامة. شيء فظيع مثل هذا يمكن أن يحدث لشخص من الشباب واعدة جدا وردقوو]؛ انه، بالطبع، لم يعش ليفي بوعده، إلا على الشاشة. ومع أنه يترك إرثا مذهلة.




No comments:

Post a Comment