Tuesday, August 16, 2016

طفل الصنادل الكروشيه تعليمي 6





+

زهرة الطاقة الطفل الصنادل - البرنامج التعليمي. وأنا أعلم أن البعض منكم قد انتظرت أفضل جزء من السنة لهذا البرنامج التعليمي. آمل أن يكون يستحق الانتظار! لقد جعلت بعض التحسينات الصغيرة للنمط الذي كنت قد ينعكس الآن في آخر الأصلي (وسوف أغادر المكتوبة نمط آخر حتى بالنسبة لأولئك الذين لا تتطلب الصورة تعليمي). وبالتالي…. هل أنت مستعد لتعليمي الثقيل صور حقا؟ (أنا حتى لا تمزح!) إذا كنت ترغب في الحصول على زوج ولكن لا الكروشيه أو يتوهم المشروع كنني الآن جعلها لبيع! قطرة لي تعليق أو البريد الإلكتروني إذا كنت مهتما 🙂 وهذا يجعل من زوج واحد من الصنادل الحجم 0-6 أشهر، تقريبا. 11CM من أخمص القدمين إلى كعب. نمط البداية إلى النهاية يجعل صندل واحد، لذلك يعمل من خلال مرتين للزوج! المواد: 2 الألوان أران غزل القطن الوزن، وأنا استخدم ريكو الإبداعية القطن أران 3.5MM هوك إبرة 2 أزرار صغيرة خيط القطن مصطلحات: أنا باستخدام المصطلحات المملكة المتحدة، وهذه هي غرز والاختصارات المستخدمة. شارع (ق) = غرزة (عناوين) CH = سلسلة العاصمة SS = زلة غرزة = ضعف الكروشيه (الكروشيه واحد امريكيا) HTR = نصف الثلاثية (نصف مزدوجة امريكية) طن تبريد = ثلاثة أضعاف (الكروشيه مزدوج امريكيا) RS = الجانب الأيمن نعل استخدام اللون الأول، وجعل 14CH الأولي. R1: 2dc في سلسلة ثانية من الخطاف (حيث أن الإبرة أعلاه)، 2htr في الفصل التالي (حيث أن الإبرة أعلاه)، 1htr في 5CH المقبلة، 1DC في كل من 5CH المقبلة، 2dc في الفصل الماضي. تاريخ مع SS في قمة العاصمة الأولى. (31sts) R2: العمل المنعطفات. 3CH، 2TR في قاعدة للبابين (انظر أعلاه)، * 3tr في الحادي والعشرين القادمة، 1TR في المقبل الحادي و*؛ أكرر بين ** 3 مرات أكثر (4 في المجموع)، 1TR في القديسان 9 المقبلة، 2TR في الحادي والعشرين القادمة، 1TR في الحادي والعشرين الماضية، والانضمام مع SS في أعلى الأول CH-3 (انظر أعلاه). (43 القديسان) R3: بدوره، 3CH، 1TR في قاعدة للبابين، 1TR في القديسان 17 المقبلة، * 2TR في الحادي والعشرين القادمة، 1TR في الحادي والعشرين القادمة، *؛ أكرر بين ** 2 مرات أكثر، 2TR في الحادي والعشرين القادمة، 1TR في 16sts المقبل، 2TR في NX الواحد، 1TR في الحادي والعشرين الماضية، والانضمام مع SS في أعلى الأول CH-3. (49 القديسان) كعب R4: RS تواجه، من مركز آر (كما هو موضح أعلاه الإبرة) عد 9sts إلى اليمين، حول حافة نحو منتصف (كما هو موضح أعلاه هوك). R5: بدوره. 3CH، 1TR في 18sts المقبل. (19 القديسان) R6: بدوره. 1CH، و1TR في 2sts المقبل، SS في الحادي والعشرين القادمة (يشبه أعلاه)، * 1TR في 2sts المقبل، SS المقبل في الحادي و*؛ أكرر بين ** حتى النهاية، (وهذا سوف يكون SS في الحادي والعشرين الماضية). (19 القديسان) R7: مع الخارج من كعب باتجاهك - انضمام الثاني الغزل اللون، 1CH (انظر أعلاه)، * 1DC في 2ST المقبل، SS المقبل في الحادي و*؛ أكرر بين ** حتى النهاية، (وهذا سوف يكون SS في الحادي والعشرين الماضية). (19 القديسان) ربط بعيدا. الرتق في أي ذيل ينتهي. رباط الكاحل باستخدام أول سلسلة لون الغزل 20، SS في الفصل 7TH من الخطاف (انظر أعلاه)، SS في كل الفصل حتى النهاية. خياطة حزام على حافة واحدة من كعب، وخياطة على الجانب المعاكس على صندل الثاني. زهرة R1: استخدام الخيوط الأولى جعل دائرة سحرية، 2CH، 6dc إلى دائرة سحرية. سحب دائرة مغلقة بإحكام ويترك ذيل طويل للخياطة. R2: تاريخ اللون الثاني، 4CH، SS في نفس شارع، * SS في الحادي والعشرين القادمة، 4CH، SS في نفس شارع *؛ أكرر بين ** 4 مرات أكثر، SS في الحادي والعشرين القادمة، 4CH، SS في الفصل الأول لإغلاق هذه الجولة. ربط بعيدا. الأشرطة اصبع القدم باستخدام أول لون الغزل، وجعل 15CH. ربط بعيدا. كرر لجعل اثنين (لكل صندل!). باستخدام ذيل طويل حياكة زهرة، آمن جدا، إلى مركز الأشرطة أخمص قدميه. لخياطة الأشرطة إلى 4sts صندل العد على طول وحيد من على حافة كعب، خياطة واحدة من نهاية حزام الأول وهنا في نفس المكان على الجانب الآخر. عدد أبعد 5sts وخياطة الشريط الثاني هنا على كلا الجانبين. تقريبا هناك الآن! كل ما نحتاجه هو لخياطة زر صغير إلى الجانب الآخر من كعب. (أنا لم تعد تستخدم زر الكروشيه مزركشة كما لم أكن سعيدة تماما معها، وتجد أزرار بلاستيكية صغيرة أكثر عملية بكثير. ومع ذلك تركت الزر مزركشة تعليمات حتى على الوظيفة الأصلية إذا كنت ترغب في ذلك.) تفو! وكان ذلك وكان لا بأس به واحد طويل أليس كذلك .... إذا كنت قد جعلت من هذا بكثير وأنا آمل حقا لقد غطت كل شيء، وكنت قد وجدت هذه مفيدة 🙂 إذا كنت قد غاب عن شيء أو ارتكب خطأ في مكان ما هناك يرجى ترك لي تعليق وسأحاول مساعدة! تحرير لإضافة: أنا كثيرا ما سئلت عن زيادة حجم هذه الصنادل. حتى الآن لم أحاول لجعلها أي أكبر لذلك لا أستطيع أن يشهدوا شخصيا أو إعطاء أي توجيهات مضمونة. ومع ذلك باستخدام أكبر حجم هوك أو ربما الغزل حتى سمكا ستزيد بالطبع من الحجم الكلي. صحيح زيادة حجم النمط على بلدي قائمة على الرغم من أنني أعدكم! أكثر من رائع الحياة ليتل. لقد قدمت زوج الليلة الماضية! انهم لطفاء للغايه! ويعد هذا النمط من السهل جدا على القراءة وكنت قادرا على إنجاز المشروع بنجاح! أنا crocheter مبتدئين وكذلك لذلك أنا لا سيما يرضي مع نفسي! شكرا جزيلا لتوفير نمط، لا يمكن أن تنتظر لوضعها على ابنتي! هل لديك المزيد من أنماط المتاحة؟ مرحبا CATIE، وأنا سعيدة للغاية كنت أحب الصنادل! النمط الآخر الوحيد لقد نشرت على بلوق هو لحشرجة stripey البومة، أنها بسيطة إلى حد ما ولكنها ليست تعليمي الصورة أخشى. يمكنك العثور عليه هنا: http://www. lovelylittlelife. org/2012/06/stripey-owl-baby-rattle/ الثلاثون OH نعومي، هذه ليست سوى لطيف جدا، لأنها تجعل لي تريد أن يكون قليلا واحد فقط حتى أتمكن من الكروشيه بعض لقدميها صغيرة لول نأمل لكم وعائلة جميل بك تبلي بلاء حسنا 🙂 مرحبا! هذه هي لطيف جدا ولقد سعيت لجعلها. أنا تركت وسلم، وكان كل شيء تتحول الغرامة حتى بداية الجولة 3، وهو عندما لاحظت انه بدا هو نفسه الذي تملكه ولكن إلى الوراء. الأمر الذي يجعل من سلسلة 3 من الجولة 3 أن تكون على الجانب الآخر. لا أستطيع التفكير في أي حل لأنني لا يمكن الكروشيه مع يدي اليمنى. وقد حدث هذا أبدا لي من قبل مع أي نمط آخر! 🙁 أشكركم على tutes & أمبير؛ نمط. أمس أنتهي زوج لتقديم هدية لصديقي، لذلك lovelys. Please آخر إذا كنت تعرف كيفية جعل الصنادل أكثر أكبر لابنتي. ويمكنك اضافة المزيد من أنماط كنت اعادة اضحة. شكر! شكرا لتقاسم النمط الخاص بك! قدمت لهم لبلدي زميل العمل الذي يجري في إجازة أمومة غدا.




No comments:

Post a Comment