Wednesday, August 3, 2016

هيث ليدجر أحبك طفل 12





+

هيث ليدجر - أنا أحبك طفل كنت مجرد جيدة جدا ليكون صحيحا لا يمكن أن عيني قبالة منكم كنت تريد ان تكون مثل السماء لمسة أريد أن أمسك عليك كثيرا بعد طول انتظار الحب الأخير قد وصل وانا اشكر الله انا على قيد الحياة أنت فقط لحسن ليكون صحيحا لا يمكن أن عيني قبالة منكم العفو عن الطريقة التي أحدق لا يوجد شيء آخر للمقارنة بين مشهد واحد منكم يترك لي ضعيفة لا توجد كلمات اليسار إلى التحدث ولكن إذا كنت أشعر بأن أشعر واسمحوا لي أن أعرف أنه هو حقيقي أنت فقط لحسن ليكون صحيحا وطفلي لا يمكن أن تتخذ عيني قبالة منكم أنا أحبك الطفل وإذا كان كل شيء تماما حق أحتاج لك طفل لتدفئة الليل وحيدا أنا أحبك الطفل الثقة في نفسي عندما أقول أوه، طفل رضيع لا تجلب لي أسفل، وأنا أصلي يا طفل جميل والآن بعد أن وجدت لك، والبقاء اسمحوا لي أن أحبك، وطفل رضيع واسمحوا لي أن أحبك، وطفل رضيع كنت مجرد جيدة جدا ليكون صحيحا لا يمكن أن عيني قبالة منكم كنت تريد ان تكون مثل السماء لمسة وأريد أن عقد الكثير بعد طول انتظار الحب الأخير قد وصل وانا اشكر الله انا على قيد الحياة أنت فقط لحسن ليكون صحيحا لا يمكن أن عيني قبالة منكم أنا أحبك الطفل وإذا كان كل شيء تماما حق أحتاج لك طفل لتدفئة الليل وحيدا أنا أحبك الطفل الثقة في نفسي عندما أقول أوه، وطفل رضيع جميلة لا تجلب لي أسفل، وأنا أصلي يا طفل جميل والآن بعد أن وجدت لك، والبقاء Вам стоит так же посмотреть:




No comments:

Post a Comment