Tuesday, August 9, 2016

شهد ميناء جدول الشحن 3





+

ميناء الشحن 10 ومثل. ومثل؛ الصناعية ومثل. منشار طاولة حسنا، أنا أدرك أنني ربما سوف تحصل على الكثير من يحتقر وصيحات الاستهجان لهذا - "لماذا أنت حتى التفكير في ذلك" جنبا إلى جنب مع مثلما تعليقات كثيرة، ولكن ما زلت غريبة حول ما إذا كان أي شخص هنا لديه أي خبرة مع 10 "" الصناعي "الجدول المنشار ميناء الشحن و: لقد قرأت العديد من الاستعراضات على صفحة المنتج - وهناك لا يبدو حتى الآن أن يكون أي على موقع HF استعراضات. ومع ذلك، وأنا أكثر مهتمون في أي أفكار / تعليقات من أي منكم الذين قد يكون لديك بعض مباشرة (أو حتى يد ثالثة / ثانية) معرفة أو خبرة مع هذا المنتج. (لا تبحث القيام بأي الوظائف المهنية (أو حتى شبه احترافية) مع ذلك - بحتة مستوى المنزل هواية الاشياء DIY). شكر. (وأنا أركض الى الاختباء وراء شجرة لتجنب رد فعل) فهم أنك قد لا ترى النجاح على الفور، ولكن هذا كل ما تبذلونه من القرارات الجيدة تضيف ما يصل إلى النجاح التراكمي مع مرور الوقت هو ما يفصل بين أولئك الذين ومثل، وصول إلى هناك ومثل. وأولئك الذين لا يفعلون ذلك. كل يوم كنت إما الحصول على بعيدا عن أهدافك، أو أقرب إليهم. . ومتروك لكم ومثل. رد: ميناء الشحن 10 ومثل. ومثل؛ الصناعية ومثل. منشار طاولة "الجودة الصناعية" نجاح باهر، وذلك بفضل لالضحك انها مجرد مثل جميع كبار المناشير المحمولة الألومنيوم أخرى في هذا النطاق السعري. موافق على العمل الخام المحمولة، وليس ذلك بكثير لمتجر رأيت. ولقد استخدمت عدد قليل من الدلتا وماشابه التي تكون مطابقة لذلك. أنها تحظى بشعبية مع تركيب الأرضيات كما أنها خفيفة المحمولة ورخيصة. ابحث عن رأى القضاة حرفي القديم أو ما شابه ذلك. أرخص وأفضل من ذلك بكثير. التعديل الأخير تم بواسطة zkling. 2013/04/29 الساعة 05:17 AM. رد: ميناء الشحن 10 ومثل. ومثل؛ الصناعية ومثل. منشار طاولة تحقق المواصفات على رأى ضد المنافسين. تجربتي محدودة مع أدوات السلطة HF، عادة أنها أضعفت أو الأصغر في مكان ما. إما HP أو أمبير أو شيء من هذا. أما بالنسبة للبناء قبل أن تتحول إلى مقاعد البدلاء أكبر، أعتقد أنك سوف تنفق المزيد من المال على الخشب التي كنت قد دفعت للرأى، أو حتى رفع المنشار. رد: ميناء الشحن 10 ومثل. ومثل؛ الصناعية ومثل. منشار طاولة أود أن أسأل وأنا لا أحاول أن يكون وقحا. القبطان، ما هو الحد الخاص بك هنا، والمال، والفضاء، والوزن، والوقت؟ ذهبنا على الرغم من هذا الموضوع نفسه حين يعود مع نفس النتائج. إذا كنت تريد شهد جدول جيدة ل 100 $، والتقاط الحرفي القديم يلقي شهد الحديد الخروج من كريغسليست. لا يوجد شيء في هذه السوق الجديدة أقل من 300 $ من شأنها أن تلمس قدرات مناشير cman القديمة. نعم هل يمكن شراء هذا رأى من harborfreight أو ما شابه ذلك، ثم بناء مقاعد البدلاء (الوقت و$)، ثم سيكون لديك ليحل محل السياج (أكثر $). ثم كنت لا تزال تترك مع أضعفت "كبير" الجدول المنشار مع طاولة مسطحة بتساؤل. معرفة ما إذا كان الرجل لديه مقياس ميتري لذلك. إن لم يكن التفاوض على انخفاض الأسعار. هذا هو الإعداد لطيف لأنه على حد سواء أجنحة التمديد، وهو أمر نادر جدا أن تجد. أيضا محاولة للتفاوض على انخفاض الأسعار بسبب كسر في السكك الحديدية السور الأمامي الرئيسي على الجانب الأيسر.




No comments:

Post a Comment