Sunday, September 18, 2016

السرطان ابراج 18





+

سرطان أسبوعي برجك الهروب من السجن! عليك الخروج من شرنقة الدرع الواقي الخاص يوم الاثنين، عندما انفجارات الشمس الداعمة للحياة في برج العذراء والبيت الثالث الصادر حتى سبتمبر 22. أنت قد يشعر تقريبا تولد من جديد، مع شعور متجدد غرض واحد والتي تنطوي على المدلى بها من ... الآلاف؟ نعم. قد يكون التفكير على مستوى العالم، ولكن مع البيت الثالث الخاص أضاءت، تذكر أن تعمل أيضا محليا. من هم الناس في منطقتكم، والسرطان؟ غير متأكد؟ لا تقلق ولكن ربما حان الوقت أخيرا كنت اجتمع عدد قليل وجدت بها. تحقق من المعارض وصالات الموسيقى الحية. هل المتحف لديها "الجمعة الأولى" حدث اجتماعي أو تقديم تمريرة خصم؟ الاشتراك في المحاضرات وورش العمل. التحقيق في مختلف استوديوهات اللياقة البدنية ودروس في منطقتك. ولكن تأخذ وقتك في التعرف على الناس الذين يسكنون عليها قبل ارتكاب اي عضوية ثمنا. وكلما كزة حولها، وأكثر ستعرف، وأنت يمكن أن يكون لها قبيلة جديدة مساعد بسقوط الوقت فات حولها. كن أكثر ودا في جميع أنحاء المكتب، كذلك. وقد توسعية المشتري توفير الطاقة حتى هذه المنطقة من المخطط الخاص بك لمدة عام، والعمل اتصالات عارضة الخاص بك يمكن أن تتحول إلى مشروع مربح مع أحد زملائك قبل أن ينتقل في سبتمبر. المزج الغريب-زوجين يوم الاربعاء من الصبر المريخ وزحل المنهجي في البيت السادس منهجي الخاص بك يمكن أن تجعل كل الجهود في إدارة المشاريع أشعر قليلا من مزحة. من جهة، جزء منك يريد أن تهمة المقبلة، ما يقرب من ذلك لا يهم على ما. كنت مجرد شعور لا يهدأ وتحب إذا لم نفعل شيئا، رأسك قد تنفجر حرفيا. ولكن مع زحل لقطة مقود قصيرة على الكوكب الأحمر، وربما كنت لن تسير بسرعة في أي مكان. هذا وسوف التقاء الوقواق تمر في يوم آخر أو نحو ذلك، وإذا كنت يمكن أن يصرف وتوجيه نفسك ويكون كادح في ما تبذلونه من البحث لجمع-ليرة لبنانية تكون الطريق إلى الأمام من حزمة قبل نهاية الأسبوع. بينما كنت تفعل ذلك، يجب الحرص على عدم الانحراف بعيدا في الاتجاه المعاكس وتصبح جامدة أو الهوس. وبما أن هذا يحدث في منطقة العافية الخاص بك، هل يمكن أن يكون قليلا من جرس إنذار في شكل بشد عضلي أو أعراض شبيهة بأعراض الانفلونزا. لا أكتب هذه قبالة كمنتج ثانوي من جدول أعماله المزدحم. القلق تنتج الأدرينالين والكورتيزول، والذي يمكن أن يسبب النظم الخاصة بك للخروج من اجتز. تباطؤ وإعادة ترتيب العمل الخاص بك يمكن أن تساعد. يا ومهلا، ربما حان الوقت لتوظيف مساعد الظاهري أن كنت قد يحلمون. على الجانب الآخر، إذا كنت قد تم تجنب العمل، كرنك تصل بك A-اللعبة. بعض العيون مهمة جدا يراقبون لك! تماما كما كنت بدأت في الخروج من فقاعة الخاص بك في وقت مبكر من الاسبوع والنجوم يوم الجمعة قد نرسل لك الزحف طريقك مرة أخرى في لغطاء. الأمن مهم للعلامة الحساسة، سرطان البحر، ولكن عليك أن ننظر إلى التكلفة الحقيقية لذلك. كما يصطدم ضبابي نبتون مع عنيد المريخ، في محاولة لتمييز المخاوف يتصور من الواقع. هل من الممكن أن كنت قد تم في اللحظات - التضحية مغامرة ل(ينظر) سلامة؟ محاولة أشياء جديدة ليست خطيرة كما عقلك الباطن يجعل بها أن تكون. هل أنت على استعداد لسيرا على الأقدام من حلم دون حتى محاولة لتحقيق ذلك؟ التحدث مع أحد أفراد أسرته: ربما مع دعمها وتشجيعها، يمكنك سحب هذا الواقع قبالة! حافظ على كل ما تبذلونه من الخيارات مفتوحة يوم السبت، عندما مقرنة متناغم بين عوب الزهرة وكوكب المشتري مقدام يجعل الجميع مرشح محتمل (وأيضا، إذا كنت غير مرتبط). لا صفعة تسمية "نحن أصدقاء فقط" على شيء له بوضوح مسحة غزلي. تأجيل تصنيف الناس في نهاية هذا الأسبوع، وذلك لأن المفاجآت هي في المخزن. سوف الأزواج يتمتع به الأشياء خارج المعلمات وضعها الطبيعي، مثل رحلة على الطريق حفز من لحظة والمبيت في بلد غريبة عبر Airbnb. انظر آخر من علامة الأسبوعية برجك




No comments:

Post a Comment